مبادرة #10_دقائق_10_أيام


مبادرة #10_دقائق_10_أيام

شكراً لكم!

نتوجه بالشكر الجزيل لكل أولياء الأمور والأطفال الرائعين الذين شاركوا معنا في مسابقة #10_دقائق_10أيام. فقد أعجبنا كثيراً ذلك الدعم المجتمعي الذي أوجدته هذه الحملة، بدءاً من الشركات التي قدمت الجوائز، وصولاً إلى المدارس والمعلمين الذين شجعوا بحماسهم أولياء أمور الطلبة في صفوفهم. وهل تدرون ماذا أعجبنا أيضاً؟ نعم، إنها مشاهدة الصور الجميلة لأولياء الأمور وهم يقرؤون لأطفالهم، لقد شعرنا بحق أننا نعيش في مجتمع رائع.

وصلنا خلال الحملة أكثر من ألف توقيع من أولياء الأمور الذين أخبرونا عن مدى تقديرهم لهذه الفرصة، التي سمحت لهم بقضاء المزيد من الوقت الممتع والمفيد في القراءة مع أطفالهم. كما أخبرنا الأطفال بأنهم يتشوقون في كل ليلة لسماع قصة ما قبل النوم!

ترقبوا إعلان أسماء الفائزين بمسابقة #10_دقائق_10_أيام عبر هذه الصفحة وعبر حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، فاحرصوا على متابعة صفحاتنا!

وفي الختام، نجدد الشكر لكل من أسهم في نجاح هذه الحملة المميزة. وإن كانت لديكم أفكار جديدة لعقد حملات مشابهة لتعزيز ثقافة القراءة، فلا تترددوا بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني socialmedia@khda.gov.ae

تنزيل قارئ PDF فتح في نافدة جديدة
مقياس السعادة 66% فتح في نافدة جديدة