تقارير الرقابة المدرسية


تقارير الرقابة المدرسية في دبي

تُوفر التقارير المنشورة على هذا الموقع على مدى الأعوام الدراسية بين 2009 و2015 مراجعة شاملة لأداء مدارس دبي على وجه العموم، وكل مدرسة من هذه المدارس على وجه الخصوص. وتشتمل التقارير على قسمٍ يدعى "تقرير أولياء الأمور"، يوفر لأولياء الأمور معلوماتٍ تفصيلية حول جودة التعليم في مدارس أبنائهم، مما يُساعدهم على اتخاذ القرارات المناسبة في اختيار مدارس أبنائهم. وعلاوةً على ذلك، تضم التقارير معلوماتٍ محددة حول جودة الخدمات التعليمية المقدمة للطلبة من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة، وجودة التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.

وقد تم تصميم هذه المعلومات لمساعدة أولياء الأمور في العمل عن قرب مع المدرسة كشركاء في تعلم أبنائهم، يسهمون مع المدرسة في عملية تطويرها. ويُوصي جهاز الرقابة المدرسية القيادات المدرسية بإبلاغ أولياء الأمور عن التطورات التي تحققها المدرسة وخطط العمل التي تضعها في أعقاب نشر تقرير الرقابة المدرسية الخاص بالمدرسة.

مؤسسات التعليم الخاص في دبي

عند رغبتكم في الاطلاع على تقارير الرقابة المدرسية، أو البرامج التي تقدمها جامعاتنا ومعاهدنا التدريبية علاوةً على معلوماتٍ أخرى مفيدةٍ عنها، يرجى اختيار اسم المؤسسة التعليمية من الدليل المتوفر أدناه





تنزيل قارئ PDF فتح في نافدة جديدة
مقياس السعادة فتح في نافدة جديدة